منتديات دمار الحب
أهلا و سهلا بكم زوّار منتدانا بل منتداكم دمار الحب يسعدنا نحن
( أعضاء و مشرفين و مديرين ) دمار الحب ان تكون شخص منا نخاف عليه و يخاف علينا نسأل عليه و يسأل علينا و إذا رفضت الاشتراك أو التسجيل معنا لك أن تشاهد جميع ( المواضيع و الصور )و تحميل ( جميع الأغاني و الأفلام و البرامج و الكليبات ) دون عوائق أو موانع و إذا أردت الأشتراك فسوف نكون سعداء جدا لإنضمامك الى اسرتنا.
واذا كنت مسجل لدينا نرجو منك الدخول

منتديات دمار الحب

اهلا وسهلا بكم في منتدى دمار الحب
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لمـــذا نخجل من كلمة أحـــــبك؟!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سفيرة الأحزان والدموع
اخ جديد
اخ جديد
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3
العمر : 24
الموقع : رام الله
نقاط النشاط : 14490
تقييم الاعضاء : 0
تاريخ التسجيل : 21/04/2009

مُساهمةموضوع: لمـــذا نخجل من كلمة أحـــــبك؟!   25/4/2009, 2:51 am

! لماذا نخجل من كلمة أحبك ؟!

هناك كلمه سحريه لها مفعول سريع وتأثير قوي جدا على النفس ؟

وهي كلمة (أحبك)
فهذه الكلمه قد تغير مجرى الأحداث وتقلب الموازين وتحدث تغييرا كاملا على علاقات
الانسان بالمحيطين به
الشعب العربي بشكل عام يجد صعوبه في التعبير عن عواطفه تجاه أحبائه !!

والعربي نادرا ما يقول لشقيقه أو شقيقته أو صديقه أو صديقتها أنا أحبك !!
وحتى بعض الآباء يبخل بهذه الكلمه على طفله وطفلته وزوجته ووالدته ووالده !!

والجريء يقولها بخجل وبصوت مكتوم وخافت !!

ولا أدري هل ندخلها نحن العرب في قاموس العيب؟؟
وهل نشعر أنها تنقص من قيمتنا وتشعرنا بالضعف؟؟
وهل السبب في ذلك هو تربيتنا الجاده وبيئتنا الجافه ؟؟
هل تقولينها انتي لصديقتك ؟؟
أو والدتك وشقيقتك ؟؟ أو لشقيقك ؟؟
وهل تقولها أنت لصديقك؟؟
أو والدتك وشقيقتك؟؟أو شقيقك؟؟

لماذا نتردد كثيرا وتحمر وجوهنا ونختنق حتى ننطق هذه الكلمه البسيطه ؟؟
ولا أقول أن الجميع يخجل منها ولكنني رأيت الكثير من الناس لايستطيع نطقها !!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.gamezer.com/billiards/
دمعة الجاسر
مديره
مديره
avatar

انثى
الجنسيه_فلسطيني
لوظيفه طالب
الهوايه_ركوب الخيل
عدد الرسائل : 905
العمر : 20
نقاط النشاط : 15948
تقييم الاعضاء : 2
تاريخ التسجيل : 17/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: لمـــذا نخجل من كلمة أحـــــبك؟!   25/4/2009, 4:53 pm

موضوع في منتهى الروعة
أنا أزا حسيت أنو في شخض بستاهلها بس بحكيلو أياها

بتردد صح بس مو كتير

{أحبك معناها أبيع الدنيا من أجلك}


أختك
دمعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سفيرة الأحزان والدموع
اخ جديد
اخ جديد
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3
العمر : 24
الموقع : رام الله
نقاط النشاط : 14490
تقييم الاعضاء : 0
تاريخ التسجيل : 21/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: لمـــذا نخجل من كلمة أحـــــبك؟!   25/4/2009, 5:04 pm

تسلمي على تعطيرك لي صفحتي
وكلامك جاذب الانسان اليه
وطريقة تعبيرك الغريبة بس الحلوة
اختك سفيرة دولة الأحزان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.gamezer.com/billiards/
ابو زياد
اخ مراقب
اخ مراقب
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 722
العمر : 28
نقاط النشاط : 16026
تقييم الاعضاء : 33
تاريخ التسجيل : 09/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: لمـــذا نخجل من كلمة أحـــــبك؟!   26/4/2009, 8:27 am

اختي سفيرة الاحزان والدموع
موضوعك في منتهى الروعه والجمال
والى الامام ان شاء الله
تقبلي مرورك اخوكي
ابو زياد

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغريب
اخ متميز
اخ متميز
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1112
العمر : 33
نقاط النشاط : 15773
تقييم الاعضاء : 5
تاريخ التسجيل : 21/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: لمـــذا نخجل من كلمة أحـــــبك؟!   26/4/2009, 10:32 pm

مشكوره خيتو على هيك موضوع
المهم انا في نظري الحب هي الكلمه الوحيده الي لازم ما نخجل منها ولا نكتمها في داخلنا لأنو لا معنا لها الا بعد البوح بها ولا يعني الواحد يضل قاهر حالو لييييييييييييييشششششششششششششش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ولو اني اخجلت من حبي ما اخذت الي بحبها والمثل بقول اسأل مجرب ولا تسأل خبير affraid
affraid affraid بحبك بحبك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو يزن
اخ ذهبي
اخ ذهبي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 199
العمر : 24
نقاط النشاط : 14922
تقييم الاعضاء : 0
تاريخ التسجيل : 27/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: لمـــذا نخجل من كلمة أحـــــبك؟!   28/4/2009, 2:53 am

سلمت يداك على الموضوع الرائع


تقلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لمـــذا نخجل من كلمة أحـــــبك؟!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات دمار الحب :: القسم العام :: المواضيع الجادة والمميزة-
انتقل الى: