منتديات دمار الحب
أهلا و سهلا بكم زوّار منتدانا بل منتداكم دمار الحب يسعدنا نحن
( أعضاء و مشرفين و مديرين ) دمار الحب ان تكون شخص منا نخاف عليه و يخاف علينا نسأل عليه و يسأل علينا و إذا رفضت الاشتراك أو التسجيل معنا لك أن تشاهد جميع ( المواضيع و الصور )و تحميل ( جميع الأغاني و الأفلام و البرامج و الكليبات ) دون عوائق أو موانع و إذا أردت الأشتراك فسوف نكون سعداء جدا لإنضمامك الى اسرتنا.
واذا كنت مسجل لدينا نرجو منك الدخول
منتديات دمار الحب
أهلا و سهلا بكم زوّار منتدانا بل منتداكم دمار الحب يسعدنا نحن
( أعضاء و مشرفين و مديرين ) دمار الحب ان تكون شخص منا نخاف عليه و يخاف علينا نسأل عليه و يسأل علينا و إذا رفضت الاشتراك أو التسجيل معنا لك أن تشاهد جميع ( المواضيع و الصور )و تحميل ( جميع الأغاني و الأفلام و البرامج و الكليبات ) دون عوائق أو موانع و إذا أردت الأشتراك فسوف نكون سعداء جدا لإنضمامك الى اسرتنا.
واذا كنت مسجل لدينا نرجو منك الدخول
منتديات دمار الحب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات دمار الحب

اهلا وسهلا بكم في منتدى دمار الحب

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

بمن تضحي ... بالحب ام بالاهل ؟؟

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
AlonE witH DayS
مدير الارشيف
مدير الارشيف
AlonE witH DayS

ذكر
الجنسيه_فلسطيني
لوظيفه  جامعي
الهوايه_رياضه
نقاط النشاط : 29343
تقييم الاعضاء : 37

بمن تضحي ... بالحب ام بالاهل ؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: بمن تضحي ... بالحب ام بالاهل ؟؟   بمن تضحي ... بالحب ام بالاهل ؟؟ I_icon1017/9/2008, 11:39 pm

بمن تضحي بأهلك ام بحبيبتك ؟

بمن تضحي بأهلك ام بحبيبتك ؟

أيها الشاب وياأيتها الشابه

ايهما تختارون؟

ايها الشاب لو احببت يوما ما فتاة واهلك لم يقبلوا بها زوجه واصرو على الرفض فماذا تفعل ؟

وانتي ايتها الفتاة لو احببتي شخصا واهلك لم يتقتنعو به زوجا ماذا تفعلين هل تتركينه من اجل اهلك ام تضحين باهلك من اجل من تحبين

لمسه أمل
مديرة النظام
مديرة النظام
لمسه أمل

انثى
الجنسيه_فلسطيني
الوظيفه غير معروف
الهوايه_الرسم
نقاط النشاط : 35039
تقييم الاعضاء : 122

مُساهمةموضوع: رد: بمن تضحي ... بالحب ام بالاهل ؟؟   بمن تضحي ... بالحب ام بالاهل ؟؟ I_icon1018/9/2008, 5:56 am

شكرا الك اخي على هالفكرة الي طرحتيها وفعلا هاي اسئلة بتهم الكل وحلو الواحد يناقش فيها طبعا بالخير كل واحد الو رئيو بالموضوع الي رح ينطرح للنقاش
انا عن حالي بالنسبة لهل السؤال الي رح أسميه سؤال السهل الممتنع لانو سؤال بسيط نوعا ما بجاوبو الي هو نعم او لا بس بيحمل بطباعو افكار وصعوبة بالقرار لان مو بالسهل تحكم على هيك سؤال ببساطة
وجوابي هوة مارايح أضحي ابدًا بأهلي مقابل الي بحبو
السبب :الموضوع عميق ومنو بسيط بس بالنهاية في جواب وفي قرار انا بشوف الاهل اذا ما اقتنعو انو مستقبلي مع هالانسان الي بحبو اكيد راح يكون في

اسباب وهالاسباب لازم تكون مقنعة وراح أحاول قدر الامكان دراسه الموضوع .لكن انا رايح انقي الاهل لانو يا جماعة الواحد يترك اهلو بعد ما ربوه واعتنو فيه وتعبو عليه والو معهم احلى واحلى ذكريات عن جد صعب لاكن فكرو شوي بالام الي يا ما ياما بكيت لما تشوفني تعبان ومرضان فكرو بالاب الي بيتعب مشاني ومشان اخواتي كيف بدي أضحي فيهم هيك انا ما بقلل من اهمية الحب او الشخص الي بحبو بس هيك الحياة علمتنا اننا أنقي ونختار وما علمتنا انو تعطينا كل الي بدنا اياه
وهيك كفاية يا جماعة
وبالاخير ما بتمنى حدا ينحط بهيك موقف بالعكس يا ريت الكل يتوفق بحياتو من هالناحية مع اهلو ومع الي بحبو وشكراً لك اخي كمان مره
AlonE witH DayS
مدير الارشيف
مدير الارشيف
AlonE witH DayS

ذكر
الجنسيه_فلسطيني
لوظيفه  جامعي
الهوايه_رياضه

مُساهمةموضوع: رد: بمن تضحي ... بالحب ام بالاهل ؟؟   بمن تضحي ... بالحب ام بالاهل ؟؟ I_icon1018/9/2008, 9:47 pm

مشكورة خيتي
انا مش راح احكي غير هيك
لانو ما قصرتي وما خليتي حكي
سلمت اناملك اخت عاشقة المستحيل
سيد الظلام
عضو مطرود
عضو مطرود
سيد الظلام

ذكر
نقاط النشاط : 28851
تقييم الاعضاء : -4

مُساهمةموضوع: رد: بمن تضحي ... بالحب ام بالاهل ؟؟   بمن تضحي ... بالحب ام بالاهل ؟؟ I_icon1018/9/2008, 10:11 pm

شكرا اخي على هامشاركة الحلوة بس انا بدي اطرح رائي والله من جهتي انا بضحي بحبيبتي تعرف ىليش ؟؟؟؟؟؟؟؟ عشان لهلا ما لقيت او باحرة قلبي لا يميل لآي فتا من بعد التجربة الاولى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وسلام عليكم ورحمة الله وبركاتو ....... ويسلمو اديك على هالموضوع
AlonE witH DayS
مدير الارشيف
مدير الارشيف
AlonE witH DayS

ذكر
الجنسيه_فلسطيني
لوظيفه  جامعي
الهوايه_رياضه

مُساهمةموضوع: رد: بمن تضحي ... بالحب ام بالاهل ؟؟   بمن تضحي ... بالحب ام بالاهل ؟؟ I_icon1018/9/2008, 10:29 pm

مشكور اخي سيد الظلام
والله يفتحها بوجهك حبيبي
Laughing Laughing
عاشقه الجنه
اخ نشيط
اخ نشيط
عاشقه الجنه

انثى
نقاط النشاط : 28565
تقييم الاعضاء : 0

مُساهمةموضوع: رد: بمن تضحي ... بالحب ام بالاهل ؟؟   بمن تضحي ... بالحب ام بالاهل ؟؟ I_icon1024/9/2008, 10:12 pm

انا بضحي بروحي وبقلبي فدى اهلي واهلي مش ممكن يعطوني الا للانسان الي بحبه بس انا بدي مساعده منكم وهو بيتقدم على انه الشب اذا حب بنت بيروح يطلبها بس اذا بنت حبت شب وهي مش عارفه اشي شو بدها تعمل تبقى تستنى لحد ما يجي واذا تركها وراح شو تعمل اتموت بعد كل هالسنين انتو بس جاوبوني وانا بس اعرف شو ردو راح افديه قلبي وروحي وكل دنياي حتى لو كان بحب غيري ومبسوط معها لانني بحبه راح افديله حياتي عشان يعيش معها ويكون مبسوط بس بصراحه راح اموت بعد فراقه يا ريت يعرف اني بحبه شكرا الك كتير
انت شو ردك خيي

الاميره
اخ متميز متميز
اخ متميز متميز
الاميره

انثى
نقاط النشاط : 28864
تقييم الاعضاء : 11

مُساهمةموضوع: رد: بمن تضحي ... بالحب ام بالاهل ؟؟   بمن تضحي ... بالحب ام بالاهل ؟؟ I_icon1025/9/2008, 7:30 am

مشكور اخي على موضوعك
بس بحب احكي لاخت عاشقه الجنه والله احنا في زمن ما بتقبل انو البنت الي اتبوح بمشاعرها للي بتحبو
وان شالله بعرف كديش انتي بتحبي لانو ويمون بجد بحبك متل ما بتحبي واكثر لانو بجد مش راح يلاقي حد بحبو متلك
بس عنجد والله مش عارف شو احكيلك ولا ايش انصحك
لاني بجد كمان انا ما بعرف
وتقبلو مروري
عاشقه الجنه
اخ نشيط
اخ نشيط
عاشقه الجنه

انثى
نقاط النشاط : 28565
تقييم الاعضاء : 0

مُساهمةموضوع: رد: بمن تضحي ... بالحب ام بالاهل ؟؟   بمن تضحي ... بالحب ام بالاهل ؟؟ I_icon1025/9/2008, 6:47 pm

حبيبتي تسلميلي بس بتعرفي من المستحيل حد يقدر يجاوبني لانه سوالي صعب وحياتنا اصعب لاننا ملامين على شو ما بنعمل
وما بتوقع انه هالشيء سهل ولا شو رايكم وشكرا للجميع وانت يا اميره

بمن تضحي ... بالحب ام بالاهل ؟؟
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-